5 قواعد لاختيار ملابس العمل فى الصيف..

السبت ٦ مايو ٢٠‎١٧‎-16:05:46  مساءاً دنيا المرأة

أزياء

dina :

الطقس فى الصيف يمكن أن يجعل اختيار ملابس العمل مربكة جدًا، فمن ناحية الجو حار فى الخارج وأنتِ تريدين أن تشعرى بالراحة ومن ناحية أخرى أنتِ فى العمل وهناك فى النهاية حدود لاختياراتك فى الملابس.
 
ومن أجل المساعدة فى اختيار ملابس تلائم الحالتين قدم موقع "workingmother" الأمريكى عدد من النصائح حول كيفية اختيار ملابس العمل فى الصيف:

اختارى الأقمشة الأخف وزنًا ولا تظهرى الكثير من الجلد

يمكنك فى الصيف أن تراهنى على الأقمشة الأخف كى لا تشعرى بالحرارة بدلاً من أن ترتدى ملابس مكشوفة جدًا، لأن هذا لا يتلائم مع قواعد اختيار ملابس العمل حيث لا يجب أن تظهرى الساقين والذراعين معًا.

ارتدى ملابس بألوان مشرقة

الصيف هو وقت الحصول على المتعة بالألوان المشرقة مثل الأصفر والبرتقالي، وفى ملابس العمل عادة لا ترتدى هذه الألوان فى شهور الشتاء لذلك حان الوقت للاستمتاع بها.

لا تختارى أزياء "كاجوال" أكثر من اللازم 

العمل فى الصيف قد يغريكِ بالبحث عن راحتك قدر الإمكان من خلال ارتداء ملابس كاجوال جدًا كالفستان الماكسى المفضل لديكِ أو "التى شيرت" المرقع ولكن ينبغى ألا تفعلى هذا ابدًا فى المكتب فهو "كاجوال" أكثر من اللازم ولا يناسب العمل.

لا تخرجى عن السرب 

إذا كان الجميع من حولك فى العمل لا يزالوا يرتدون ملابس رسمية جدًا خلال الصيف ستضطرى لأن تفعلى الأمر نفسه.

قواعد اختيار الأحذية

فى الصيف يكون أمامنا الكثير من الخيرات المرحة فى الأحذية، كالأحذية المفتوحة والتى تصدر صوتًا والصنادل ذات الطابع الإغريقي، وكلها اختيارات مريحة ومبهجة جدًا ولكنها للأسف لا تناسب العمل فمن غير المناسب أن ترتدى حذاءً يصدر رنة كلما تحركتِ أو به الكثير من الإكسسوارات. وتذكرى إن قررتِ ارتداء حذاء مفتوح من المقدمة ينبغى أن تتأكدى من العناية بأظافر قدمك.

 

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • الطقس
  • ملابس
  • أخبار بالفيديو