تحديث جديد لمتصفح سامسونج يوفر الوضع الليلى للحماية من إشعاعات الهاتف

الأحد ٢٧‎ أغسطس ٢٠‎١٧‎-16:45:28  مساءاً إتصالات وتكنولوجيا

صورة أرشيفية

دنيا الفلوس :

أطلقت شركة سامسونج تحديثا جديدا لمتصفحها Samsung Internet والذى حمل الإصدار V6، حيث وفر تحديث المتصفح الجديد العديد من المميزات بما فى ذلك صفحة بداية جديدة والتى يمكن من خلالها تحميل العديد من الملحقات، إضافة إلى إدخال الوضع الليلى الذى يعمل على الحد من الضوء الضار لشاشات الأجهزة خلال فترات الليل.

تحديث متصفح سامسونج

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فكانت شركة سامسونج قد كشفت قبل عدة أسابيع عن إطلاق متصفحها Samsung Internet لجميع هواتف أندرويد 5.0 ، وذلك بعدما أطلقته الشركة فى البداية فقط لهواتف نيكزس وبيكسل، أما فيما يتعلق بباقى مميزات تحديث متصفح سامسونج، فقد تم عكس شريط التنقل العلوى والسفلى، كما يمكن الآن للمستخدمين تخصيص خليفة الصفحة الرئيسية باللون الأسود.

كذلك يمكن الآن للمستخدمين إتاحة التباين العالى للألوان والنصوص، إضافة إلى دعم المزامنة لسحابة سامسونج من أجل عمل نسخة احتياطية بالمواقع والتفضيلات واستعادتها فى أى وقت، كذلك فإن المتصفح أصبح يدعم الآن الكثير من وسائل الإعلام الجديدة مثل  Web Bluetooth و WebGL 2 وملحقات Gamepad.

متصفح سامسونج

ويدعم متصفح سامسونج العديد من المميزات الأخرى مثل دعم التطبيق لقارئ QR من داخل المتصفح دون الحاجة للخروج منه، كما يمتلك أيضا ميزة تعرف بـ Close By والتى توفر للمستخدمين المزيد من المعلومات حول الأماكن المحيطة به مع مد المستخدم بتنبيه.

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • سامسونج
  • هاتف
  • أخبار بالفيديو