انهيار عقار من خمسة طوابق بمحرم بك بالإسكندرية

الأربعاء ٦ سبتمبر ٢٠‎١٧‎-12:02:01  مساءاً حوادث

انهيار عقار من خمسة طوابق بمحرم بك بالإسكندرية

دنيا الفلوس :

 

انهار عقار قديم صادر له قرار ترميم بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء.
 
وكانت إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية قد تلقت بلاغا بانهيار عقار مكون من خمسة أدوار بمنطقة محرم بك خال من السكان عدا شقة واحدة، وتبين وجود شخصين تحت الأنقاض يحاول رجال الإنقاذ انتشالهما، ويجري الآن أعمال رفع الأنقاض ومعرفة الخسائر الناتجة عن انهيار العقار.
 
وتم إجراء المعاينة اللازمة لبيان تأثير الانهيار علي العقارات المجاورة، وطلبت النيابة العامة ملف العقار من حي وسط الإسكندرية وباشرت التحقيق.
 
وقد قام محافظ الإسكندرية محمد سلطان موقع العقار المنهار والكائن بـ71 ش المعز مع ش أمينة رافعي بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية.
 
وأوضح بيان صدر عن محافظة الإسكندرية بأن العقار المنهار قديم مكون من 4 أدوار وصادر له قرار ترميم رقم 44 لسنة 91 ولم يتم تنفيذه، وتم تحرير محضر بعدم التنفيذ رقم 50 لسنة 91.
 
وأكد البيان أن المحافظة تعد الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أي بيانات إعلامية رسمية من المسئولين وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام. 
 
وأهاب بالمواطنين بضرورة الابتعاد عن مكان الحادث ليتسنى للمسئولين القيام بأعمالهم ورفع الأنقاض بالسرعة المطلوبة والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أي تداعيات أخرى.

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • انهيار
  • عقار
  • أخبار بالفيديو