في مداخلة هاتفية لإحدي القنوات...

"بدر عياد" يؤكد علي حتمية احترام الأحكام القضائية.. و يشيد بدور مدير مصلحة الأمن العام

الخميس ٧‎ سبتمبر ٢٠‎١٧‎-12:18:18  مساءاً تقارير

اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام

دنيا الفلوس :

بدر عياد: وزارة الداخلية تحترم كافة الأحكام الصادرة عن السلطة القضائية

بدر عياد: لا أحد فوق القانون.. و الجميع أمام الأحكام القضائية سواء

أكد الكاتب الصحفي بدر عياد من خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "ابن النيل" المذاع علي قناة abc الفضائية، ان وزارة الداخلية و قطاعاتها التابعة، تحترم كافة الأحكام الصادرة عن السلطة القضائية، و لم و لن تتنازل في اتخاذ خطوات و مراحل تنفيذها، وفقا لنصوص القانون المعمول بها بهذا الصدد، و بما يكفل العدالة المطلقة، و يحترم الدستور المسن للبلاد.

و أضاف "عياد" في سياق تلك المداخلة أن مصلحة الأمن العام برئاسة اللواء كمال عبد الباري، لم تسمح مطلقا في التعتيم و الغطرسة علي أي مطلوب قضائيا أيا ما كان و أيا ما بلغ من منصب رسميا أو وضعا اجتماعيا، فالجميع أمام الأحكام القضائية واجبة النفاذ، مدانا و مذنبا.

معربا عن الدور الذي تقدمه وزارة الداخلية في هذا الصعيد، في محاولة لإعطاء كل مواطن حقه، و تقديسا و إعلاءا لدور القضاء، و حصانة أحكامه العادلة.

الجدير بالذكر أن برنامج ابن النيل المذاع علي إحدي القنوات الفضائية كان يناقش في تلك الحلقة استغاثة مواطن ينتمي غلي محافظة الشرقية، متهما في شكواه قسم الشرطة التابع بالتقصير و التقاعس عن تنفيذ حكما قضائيا لتمكينه من استرداد قطعة أرض كانت اغتصبت علي أيدي آخرين، و هو ما دفع فريق الإعداد بالبرنامج علي الاتصال بالزميل بدر عياد، للتعقيب و الرد علي شكوي المتظلم. 

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • بدر عياد
  • الداخلية
  • أخبار بالفيديو