مجلس إدارة "المصرية للاتصالات" يعتمد العلامة التجارية الجديدة للشركة

الأحد ١٠‎ سبتمبر ٢٠‎١٧‎-12:18:29  مساءاً إتصالات وتكنولوجيا

صورة أرشيفية

دنيا الفلوس :

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، على مقترح مشروع العلامة التجارية الجديدة للشركة، على أن يتم استكمال باقى الإجراءات طبقا للوائح المعمول بها بالشركة.
 
كما وافق المجلس، وفقا لما ذكره بيان صحفى اليوم الأحد، على تعيين المهندس عادل حامد إبراهيم جاد الله بوظيفة نائب للرئيس التنفيذى لشئون الدولى والمشغلين، والمهندس محمد حسن أحمد أبو طالب بوظيفة نائب للرئيس التنفيذى للشئون التجارية، اعتبارا من يوم 7 سبتمبر الجارى.
 
تداول العاملون بالشركة المصرية للاتصالات، لوجو الشبكة الجديدة للمحمول، على صفحاتهم بمواقع التوصل بعد تحولها لمشغل متكامل و قرب تقديمها لخدمات المحمول خلال الشهر الجارى.
 
وبدأت الشركة، حملاتها للشبكة الرابعة بجميع المحافظات وظهر لوجو شبكة المحمول على اللوحات بالشوارع وخلال فعاليات مباراة مصر و أوغندا فى التصفيات المؤهلة لكاس العالم لكرة القدم، وذلك فى المباراة التى أقيمت فى كمبالا، وأيضا مباراة برج العرب. 
 
وظهر اللوجو الجديد من دون اسم الشركة المصرية للاتصالات ما أثار الكثير من التساؤلات، فيما يرجح وضع اسم الشركة على اللوجو خلال أيام مع الإعلان الرسمى عنه. 
 
وكان المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قد أكد لليوم السابع فى وقت سابق جاهزية الشركة تجاريا لتقديم خدمات المحمول.

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • المصرية
  • للاتصالات
  • أخبار بالفيديو