حسام حسن يرفض إراحة لاعبي المصري استعداد لبتروجيت

الأثنين ١١ سبتمبر ٢٠‎١٧‎-14:46:30  مساءاً رياضة

حسام حسن

دنيا الفلوس :

اكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى ، على احقية فريقه باللعب على استاد بورسعيد خاصه وان المصرى يتكبد تكاليف باهظة نحو الاقامة المستمره ببرج العرب ، علاوه على مصاريف ايجار الملعب لمباريات الدورى الممتاز.

وقال تحملنا الكثير، ولا يمكن لاى جهاز فنى ان يتحمل مثل هذه الظروف الصعبة والمعاكسة التى يعيشها فريق المصرى دون باقى الاندية .. مؤكدا على اهمية مراعاة موافقة الجهات المسئولة بضرورة عودة اللعب ببورسعيد وانهاء حالة الجدل بين موافقة اتحاد الكرة وامن بورسعيد ورفض وزارة الداخلية دون اسباب واضحه خاصه واننا جميعا نقف خلف استقرار البلاد

فى الوقت نفسه ، اكد حسام حسن رضاه وارتياحة لمجمل اداء فريقه وحصده لاول ٣ نقاط فى مسيرته نحو الحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى مع الكبار.

مؤكدا ان طموحاته للمنافسه شئ شرعى ويسعى جاهدا للدخول نحو المراكز المتقدمة بجدول الدورى.

وطالب المدير الفنى بالصبر على فريقه وعدم التعجل بالمقارنة بين شكل الفريق على مدار موسمين ولاعبى الموسم الحالى ، خاصه وان الوقت مازال مبكرا جدا للحكم على الاداء والشكل وكذلك صعوبة تقيم صفقاته الجديده .. مؤكدا ان المصرى فى تحسن وتطور بمرور الوقت سيصل للانسجام التام وان المنافسه على البطولات سواء المحلية او القارية هى شغله الشاغل مع فريقه

وكان الجهاز الفنى قد رفع شعار لا وقت للراحة استعداد للقاء بتروجيت بعد غدا ببرج العرب وتشهد عدة غيابات للاصابات .

وكانت ادارة المصرى قد قامت بصرف ٥ ألاف جنية مكافأه لكل لاعب بعد الفوز على وادى دجلة بهدف فى اول مباراة بالدورى بحسب اللائحة الموضوعة .

من ناحية اخرى .. تسابق ادارة المصرى الزمن لمحاولة انجاز والانتهاء من تشيد فرعه الثانى بارض الغزل والذى يضم ملعب قانونى بالنجيل الطبيعى وحمام سباحة نصف اوليمبى وحمام سباحة للاطفال وعدة ملاعب.

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • حسام حسن
  • المصري
  • أخبار بالفيديو