loading...

المال والأعمال المزيد ...

التعاون للبترول: 32 مليار جنيه إجمالى إيرادات الشركة خلال عام

 صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



أكد الكيميائى سمير رزق رئيس شركة التعاون للبترول على ارتفاع إجمالى إيرادات الشركة من تسويق المنتجات البترولية والخدمات إلى 32 مليار جنيه بزيادة نسبتها 10% على العام السابق.

وأضاف خلال اجتماع اعتماد نتائج أعمال شركة التعاون للعام المالى 2016 / 2017 برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن حصة الشركة فى السوق من المنتجات البترولية الرئيسية بلغت نسبتها 35% من الإجمالى.

وتابع أن إجمالى قيمة مبيعات الشركة من المنتجات البترولية الرئيسية ارتفع إلى نحو 26 مليار جنيه، مشيراً إلى زيادة كميات مبيعات البنزين بأنواعه إلى نحو 1.8 مليون طن وكميات السولار إلى 3.9 مليون طن وكميات المازوت إلى 4.9 مليون طن.

وأوضح أن قيمة مبيعات الزيوت بلغت 1.7 مليار جنيه والتى تبلغ حصة الشركة فيها نحو 20% من السوق.

وأشار إلى أن الشركة تقوم حاليا بتحديث أسطول ناقلات تموين السفن بالوقود بما يدفع نحو الاستمرار والتوسع فى هذا النشاط بقوة والذى تبلغ حصة الشركة فيه نحو 47% من السوق.

وأوضح رئيس الشركة أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد شبكات وماكينات الإطفاء وتنفيذ اشتراطات الأمن الصناعى بجميع مستودعات ومخازن وجراجات الشركة المختلفة، وأن الشركة لها السبق فى انشاء أنظمة إطفاء وإنذار طبقاً للأكواد العالمية فى 6 مستودعات على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى أن الشركة لديها 16 محطة تعمل بالطاقة الشمسية.

وأضاف أن الشركة لديها 8 محطات لخدمة مناطق المشروعات القومية الكبرى وفى مقدمتها مشروع المثلث الذهبى.


-->