تعيين د. أحمد جلال نائبا لرئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

الثلاثاء ١٩ سبتمبر ٢٠‎١٧‎-14:59:49  مساءاً بنوك

د. أحمد جلال

رامي سعد :

تولى الدكتور / أحمد محمد جلال منصب نائب رئيس مجلس ادارة البنك المصري لتنمية الصادرات ابتداء من يوم ٢٧ أغسطس ٢٠١٧، حيث وافق مجلس إدارة البنك على قرار التعيين لمدة ثلاث سنوات وذلك تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1841 لسنة 2017 الصادر بتاريخ 17 أغسطس 2017، وعلى أن يحل محل الرئيس فى حالة غيابة.

ويعتبر الدكتور جلال اضافة متميزة للبنك حيث يتمتع بخبرة تزيد عن ٢٦ عام متنوعة فى مجال الائتمان وبنوك الاستثمار ووضع الخطط الاسترايجية وكذلك نشاط التأجير التمويلى.

وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الادارة الاستراتيجية من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، درجة الماجيستير في إدارة الأعمال من كلية الإدارة – جامعة ماستريخت بهولندا، وبكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التجارة - جامعة القاهرة،.

شغل أحمد جلال عدة مناصب منها رئيس قطاع تمويل الشركات والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي الكويتي (بيريوس سابقا)، وهو المؤسس والعضو المنتدب لشركة  بيريوس – مصر للتأجير التمويلى ورئيس مجلس ادارة الشركة خلال الفترة اللاحقة ، هذا بالإضافة إلى عمله بشركة موبينيل كمدير التخطيط الإستراتيجي والبنك المصري الأمريكي كمدير علاقات العملاء بقطاع الإئتمان وتمويل الشركات بالاضافة إلى عدة مؤسسات مالية أخرى . 

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • بنك
  • تنمية الصادرات
  • أخبار بالفيديو