loading...

المال والأعمال المزيد ...

اتفاق بين «الإنتاج الحربي» و«إن آى كابيتال» لإعادة هيكلة شركة حلوان

 اتفاق بين «الإنتاج الحربي» و«إن آى كابيتال» لإعادة هيكلة شركة حلوان

اتفاق بين «الإنتاج الحربي» و«إن آى كابيتال» لإعادة هيكلة شركة حلوان



شهد وزير الدولة للإنتاج الحربى، اللواء محمد سعيد العصار، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتورة هالة السعيد، اليوم الخميس، توقيع عقد اتفاق بين الإنتاج الحربي، ممثلة في شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي) إحدى شركات الهيئة القومية للإنتاج الحربي مع شركة «إن آى كابيتال» لإعادة هيكلة الهيكل المالي للشركة وتوفير التمويل اللازم لدعم مشروعات تطوير الشركة.

وقال العصار في تصريحات صحفيه، اليوم،إنه وفقا لخطة الوزارة فى تطوير شركاتها لتحسين العملية الإنتاجية ورفع مستوى الجودة والإرتقاء بمستوى العمالة للنهوض بقطاع الإنتاج الحربي لما له من أهمية فى المساهمة فى المشروعات القومية للدولة وتقديم الدعم لكافه أجهزة الدولة، إلى جانب دورها الرئيسي في تلبية احتياجات القوات المسلحة، فقد تعاقدت الوزارة مع شركة «إن آى كابيتال» لإعادة هيكلة الهيكل المالي للشركة وتوفير التمويل اللازم لدعم مشروعات تطوير الشركة.

وأضاف الوزير، إن شركة «إن آى كابيتال» قامت بفحص الشركات المختلفة التابعة للوزارة بهدف اختيار عدد منها للبدء في مساعدتها ورفع كفاءتها وتطويرها للوصول إلى أعلى مستويات الجودة بها، وقد تم وضع خطة زمنية واضحة وممنهجة مع شركة «إن آى كابيتال» لتيسير سير العمل لديها وتوفير كافة البيانات والخدمات التى تساعدهم على الإنتهاء من أداء عملية تطوير الشركات فى الوقت المحدد وبأعلى كفاءة مطلوبة.

ومن جانبها، قالت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن هذا العقد سيساهم في دعم تطوير شركة حلوان للصناعات الهندسية، بما يساهم في رفع قدرتها الإنتاجية وتعظيم عائداتها وأرباحها.

وأوضح أشرف غزالي رئيس مجلس إدارة شركة «إن آى كابيتال»، أنه يأمل أن يكون لمساهمة الشركة دورًا كبيرًا في تطوير وتحديث شركة حلوان للصناعات الهندسية لتصبح من أهم الشركات الرائدة في مجالها؛ وذلك عن طريق إعادة هيكلة الهيكل المالي لها بطريقة مهنية تضمن أعلى معدلات النمو والتطوير في كل نشاطات الشركة.

ومن جهته، قال المهندس فوزي عبد العال فرحات رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للصناعات الهندسية، إن الشركة على استعداد تام لتوفير كافة البيانات لتيسير عمل «إن آى كابيتال»، وإن هذا العقد يمثل تتويج لرؤية الوزارة في تطوير ورفع مستوى جودة شركاتها.


-->