loading...

المال والأعمال المزيد ...

جهينة تشارك فى معرض أنوجا الدولى لتعزيز القطاع المصرى للصناعات الغذائية

 صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



تشارك شركة "جهينة للصناعات الغذائية" في المعرض الدولي للخدمات الغذائية (أنوجا)، بمدينة كولونيا الألمانية المقرر إقامته في الفترة من 7- 11 أكتوبر 2017.
 
يعد هذا المعرض واحداً من أهم وأكبر معارض الصناعات الغذائية التي تقام على مستوى العالم ويخلق فرص للتبادل التجاري بين البلدان المشاركة.
 
يأتي حرص جهينه على المشاركة بمعرض (أنوجا) تأكيداً على كونها واحدة من أكبر مصانع اللألبان والعصائر وهو ما يؤهلها لأن تكون سفيراً للصناعات الغذائية، لتساهم بتجربتها الفريدة في إعطاء صورة متكاملة للتطور الذي شهده قطاع الصناعات الغذائية المصري في الفترة الأخيرة.
 
صرح سيف ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة جهينه للصناعات الغذائية، أن مشاركة جهينه في هذا المعرض جاءت لتحقق العديد من الأهداف أهمها فتح افاق تصديرية جديدة لمنتجاتنا المتميزة في العديد من الأسواق الجديدة. مشيراً إلى أن التصدير يأتي على رأس أولويات الشركة هذا العام وهو ما جاء متماشياً مع سياسة الدولة بخاصة في ظل التغيرات التي طرأت على القطاع والتي جعلت من زيادة الصادرات أحد الحلول الفعالة في دعم الاقتصاد المصري.
 
وأضاف أن المعرض الدولي يمثل أيضا فرصة لتبادل الخبرات مع أكبر المنتجين والمستثمرين في مجال الصناعات الغذائية في العالم، فضلا عن الاستفادة منه كمنصة فعلية للتعريف بالقطاع المصري للصناعات الغذائية ، وهو ما يحمل رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصري ويؤكد قدرته على التعافي، مما يمثل دافعا لجذب المزيد من الاستثمارات في مختلف المجالات.

-->