loading...

رياضة المزيد ...

بالصور | صلاح يتوهج في ليلة ليفربول الأوروبية أمام ماريبور

 جانب من المباراة

جانب من المباراة



تألق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي في فوز فريقه علي مستضيفه مايبور السلوفيني بسبعة أهداف للاشئ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل صلاح هدفين وصنع هدف اخر في فوز كبير لليفربول علي ماريبور بدوري أبطال أوروبا ، قبل أن يخرج في الدقيقة 56 ليحل الانجليزي اوكسلايد تشامبرلين بدلا منه بعد أن فضل المدير الفني الألماني يورجن كلوب اراحة النجم المصري بعد التقدم بنتيجة كبيرة.

 تعتبر تلك النتيجة هي الأكبر لليفربول في تاريخه خارج أرضه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز أهداف ليفربول كلا من البرازيلي روبرتور فيرمينيو في الدقيقة 4 من صناعة محمد صلاح ، ثم الهدف الثاني عن طريق البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 13 ، ليحرز محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 40،19 وفيرمنيو الهدف الخامس في الدقيقة 54 وتشامبرلين الهدف السادس في الدقيقة 86 واختتم الانجليزي أرنولد السباعية في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

في مباراة اخري بنفس المجموعة سقط اشبيلية الأسباني بنتيجة 5-1 أمام سبارتاك موسكو في روسيا.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الي 5 نقاط متصدرا المجموعة الخامسة بفارق ثلاثةأهداف عن سبارتاك موسكو بنفس الرصيد وصاحب الوصافة ، بينما جاء اشبيلية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وماريبور في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.


-->