loading...

رياضة المزيد ...

بالفيديو | سموحة يعمق جراح الزمالك بثلاثية

 صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



انتزع سموحة المركز الثالث في الدوري الممتاز بفوزه على مضيفه الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وبهذه النتيجة، ارتقى سموحة للمركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق نقطة عن المتصدرين الإسماعيلي والمصري.

على الجانب الأخر، استقر الزمالك في الترتيب السادس برصيد 9 نقاط، ليتواصل مسلسل النتائج السلبية منذ الانتصار على المصري في الجولة الثالثة (2-1)، حيث تعادل مع انبي بدون أهداف و(1-1) ضد طنطا.

سجل ثلاثية سموحة، محمد حمدي زكي ومحمود عبد العزيز وباتريك مالو في الدقائق 49 و65 و94.

 

بدأ الزمالك اللقاء بقوة حيث سدد لاعبه صلاح عاشور تصويبة قوية في الدقيقة 4 ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى سموحة، وعاد الفريق الأبيض في الدقيقة 8 لتهديد المرمى مرة أخرى بتسديدة رائعة للاعب خط الوسط محمد أشرف "روقة"، لكن الحارس محمد أبو جبل تمكن من إبعاد الكرة بنجاح.
 
وأهدر المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو فرصة سهلة في الدقيقة 25، وشهدت الدقيقة 38 فرصة أخرى من صناعة حازم إمام أيضا غير أن دفاع سموحة أبعدها.

 

ونجح محمد أبو جبل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في منع السوري مؤيد العجان من تسجيل هدف تقدم الفريق الأبيض من ركلة حرة مباشرة، ليتمكن بعدها سموحة من خطف هدف التقدم في الدقيقة 49 عن طريق محمد حمدي زكي من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.
 
ومع بداية الشوط الثاني، واصل لاعبو الزمالك الضغط، غير أن محمود عبد العزيز عزز فوز سموحة بهدف ثانٍ من هجمة مرتدة في الدقيقة 65. 
 
وفي الدقيقة 94، سجل باتريك مالو الهدف الثالث لسموحة، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق السكندري بنتيجة (3-0). 

-->