loading...

المال والأعمال المزيد ...

وزير قطاع الأعمال العام يلتقى وفدًا من شركة "باجاج" الهندية

 الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام

الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام



 

التقى الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، وفدًا من شركة "باجاج" الهندية برئاسة الدكتور "شارما" الرئيس التنفيذى للشركة، وبحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث كانت الشركة القابضة قد قامت بترسية المناقصة الخاصة بتطوير محالج القطن التابعة لها، على شركة "باجاج" الهندية".

واستمع الوزير، خلال الاجتماع، إلى عرض موجز من الرئيس التنفيذى للشركة الهندية حول الأعمال السابقة للشركة والمشروعات التى نفذتها سواء داخل مصر أو خارجها، حيث شدد على أن الوزارة تضع فى أولوياتها إنجاز المهام المطلوبة فى أسرع وقت مع مراعاة معايير الجودة العالية، خاصة مع استهداف بدء تشغيل الخطوط الجديدة قبل موسم القطن للعام المقبل.

ويأتى هذا اللقاء فى إطار تنفيذ وزارة قطاع الأعمال العام خطط إعادة الهيكلة ومشروعات التطوير بالشركات التابعة لها، وخاصة الشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

يشار إلى أن الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس طرحت فى أول يونيو 2017 مناقصة عالمية لتوريد وتركيب منظومات أوتوماتيكية كاملة لحليج الأقطان الزهر بمحالج الشركات التابعة لها، حيث تلقت عروضًا من 8 شركات ووكلاء شركات عالمية (صينية، هندية، أمريكية، إيطالية، تركية)، وذلك فى 8 أغسطس 2017، حيث تم تقييم العروض الفنية أولًا ثم العروض المالية.

وكانت اللجنة الفنية المشكلة للبت فى العروض المقدمة قد انتهت من عملها فى 18 أكتوبر 2017، وعرضت توصياتها على مجلس إدارة الشركة القابضة للغزل والنسيج، الذى وافق على ما انتهت إليه اللجنة بترسية المناقصة على شركة "باجاج" الهندية مع تقليص مدة التوريد.

ومن المقرر أن يتم توقيع العقد النهائى بين الشركة القابضة للغزل والنسيج وشركة "باجاج" الهندية فى وقت لاحق خلال الشهر الجارى.التقى الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، وفدًا من شركة "باجاج" الهندية برئاسة الدكتور "شارما" الرئيس التنفيذى للشركة، وبحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث كانت الشركة القابضة قد قامت بترسية المناقصة الخاصة بتطوير محالج القطن التابعة لها، على شركة "باجاج" الهندية".


-->