loading...

المال والأعمال المزيد ...

أى فاينانس: 38% ارتفاعا بعمليات الدفع الإلكترونى على الشبكة المالية للحكومة

 صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



كشفت شركة "أى فاينانس"، أن إجمالى عدد عمليات الدفع الإلكتروني على الشبكة المالية للحكومة المصرية ارتفعت بنسبة 38% خلال الفترة من سبتمبر 2016 إلى سبتمبر 2017.

وسجلت قيمة عمليات الدفع الإلكتروني على الشبكة المالية للحكومة خلال الفترة المذكورة زيادة بنسبة 56%، وبلغت نسبة الزيادة فى الربع الأول من 2017 " 88"%.
 
كما شهدت عمليات التحصيل الإلكتروني ارتفاعا بنسبة 88% خلال الفترة من سبتمبر 2016 إلى سبتمبر 2017، كما بلغت نسبة الارتفاع خلال الربع الأول من العام الجارى 78%.
 
وزادت قيمة عمليات التحصيل الإلكتروني على الشبكة المالية للحكومة بنسبة 85% خلال الفترة المذكورة، فيما بلغت زيادة قيمة التحصيل الإلكترونى فى الربع الأول من العام الجارى بنسبة 71%.
 
 من جانبه، أكد إبراهيم سرحان رئيس شركة أى فاينانس، أن كل وزارات الدولة تسير فى اتجاه التحصيل الإلكتروني سواء مدفوعات أو متحصلات خاصةً في الأرقام المالية الكبيرة والتي كلما كانت " ديجيتال" كلما كانت أكثر توفيرا على الحكومة.
 
وأشار خلال اجتماع اليوم إلى أن شركته بدأت خلال شهر أغسطس الماضى إجراء اختبارات حول التحصيل والتسويات المالية لوزارة الكهرباء، وقبل نهاية العام سنعلن عن تفاصيل جديدة فى هذه المسألة.

-->