loading...

فـــــــــــن المزيد ...

شيرين تمثل للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين وتؤكد اعتذارها للشعب المصري

 شيرين

شيرين



 

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تواجدها في مقر نقابة المهن الموسيقية مؤخرا، إنها لم تتعود أبدا في حياتها أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته، وأنها وجهت اعتذارها للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار لإحساسه بالألم والغضب من مزحة و"هزار سخيف" غير مقصود لم تعنيه مطلقا في فيديو بثه متربصون ومترصدون. 
 
شيرين عبد الوهاب استجابت لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة الموسيقيين للتحقيق حول ملابسات واقعة فيديو الـ"12" ثانية الذي انتشر قبل أسبوع، والذي قامت فيه بالإساءة إلى مياه مصر ونيلها، ووجهت شيرين الشكر لمن ساندها من أبناء هذا الشعب ولجمهورها الكبير، وأكدت أنها تعجز عن التعبير عن تلك المشاعر التي أحاطتها في هذا الموقف.
 
وقالت شيرين عبد الوهاب خلال التحقيق إنه لا يمكن لأي شخص أن يزايد على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها.
 
وأضافت أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان، وللتأكيد على أنها تحترم قواعده وأنها تعرف جيدا أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها وأيضا لدى زملائها الفنانين والموسيقيين، لذا فهي تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسئولية، مشيرة إلى أن النقابة هي بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها.
 
أما الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، فقال، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن شيرين فنانة كبيرة تحملت مسئولية الموقف تماما واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب.
 
ولفت إلى أنه لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها ولحماية مكانتها الكبيرة لأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم، ومحمد عبد الوهاب.
 
وأشار هاني شاكر إلى أنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم، ولفت إلى أن هذا الأمر برمته تمت إحالته إلى مجلس النقابة لاتخاذ القرار اللازم في أسرع وقت.

-->