loading...

رياضة المزيد ...

الليلة .. الأهلي في مهمة «استعادة مكانه المفضل» أمام المقاصة

 صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



يطمح اليوم الأهلي إلى إعتلاء قمة الدوري العام لاول مرة هذا الموسم واستعادة مكانه المفضل، عندما يلتقي مع مصر للمقاصة في السابعة مساء على ستاد الجيش بالسويس ، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثانية وفي حالة فوز الأهلي يصعد إلى قمة الدوري رسمياً برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي ، وله مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون والنصر.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وطموحات كبيرة ليس فقط من أجل إعتلاء قمة الدوري ، بل لأن كل لاعب يسعى لبذل مجهود مضاعف لنيل ثقة الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الذي إجتمع بهم وبالجهاز الفني قبل انطلاق المران الصباحي يوم الجمعة ، للمرة الاولى بعد فوزه بانتخابات النادي الاسبوع الماضي، واستمرت الجلسة نحو ساعة كاملة بين بيبو واللاعبين.

وأكد الخطيب للاعبين أن مجلس الإدارة يقف وبكل قوة خلفهم من أجل تحقيق كل البطولات قائلا " قدر الاهلي دائما وابدا هو أن يكون رقم واحد في كل الاوقات ، وعلى كل لاعب ينتمي إليه ويحمل اسمه أن يعي هذا الامر ويعمل به في كل الاوقات ".

وتابع رئيس النادي الاهلي الجديد " النادي لن يقصر في اي حق لأي لاعب وعليه الكل عليه الوفاء بالتزاماته ، لأنه سيكون هناك نظام جديد سيطبق على الجميع في المرحلة المقبلة واي تقصير سيواجه بكل حزم ".

ويأمل حسام البدرى المدير الفنى للاهلى ، فى مواصلة الانتصارات سعيا للقمة ، محذرا من انتفاضة المقاصة منذ قدوم عماد سليمان لتولى المسئولية الفنية للفريق .

واكد البدرى ان مباراة اليوم صعبة وامام منافس يعرف كيف يلعب مع الكبار ، خاصة بعد فوزه الكبير على الزمالك 3 /1 فى الجولة ال 11 ، وهو وصيف البطولة الماضية .

ومن المتوقع أن يبدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من، شريف إكرامي في حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أحمد فتحي و محمد نجيب و أيمن أشرف وصبري رحيل ، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية ، و في الهجوم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي ، وامامهم وليد ازارو.

وفي المقابل يأمل عماد سليمان المدير الفني لفريق المقاصة في مواصلة مسيرته الناجحه مع الفريق منذ توليه المهمة خلفاً لمؤمن سليمان ، حيث حقق الفوز في 4 مباريات على حساب سموحة ، بتروجيت ، الزمالك وطلائع الجيش وتعادل في مباراتين أمام طنطا ودجلة ، ليقفز الفريق من المركز السادس عشر الى المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

ويسعى سليمان لتحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة في مشواره نحو العودة إلى المربع الذهبي.

ويتوقع أن يخوض سليمان المباراة بخطة متوازنة دفاعا وهجوما ، مستغلا المساحات في دفاع الأهلي ، و معتمداً على الغاني جون أنتوي وحسين الشحات هداف الدوري حتى الآن ، وكابتن الفريق هاني سعيد .


-->