loading...

تقارير المزيد ...

مدير مستشفي الهرم يشارك في خلق جيلا من شباب الأطباء في جراحة أورام الثدي

 خالد مخلوف

خالد مخلوف



 

خالد مخلوف: هذا اليوم العلمي يهدف إلي مناقشة سبل كافة الطرق الحديثة للكشف المبكر و كيفية أليات التشخيص المتطور
خالد مخلوف: الهدف من ذلك هو خلق جبلا من شباب الأطباء
سوسن رشاد تشدد علي ضرورة التشخيص المبكر للمريض
عبد الرحمن الأجدر: مستشفي الهرم تسعي دائما نحو التطوير و الاجتهاد
في إطار الاهتمام في كل ما يستجد علي الساحة العلاجية و التطور الطبي أقامت مستشفي الهرم منارة الصحة و بوتقة أمانة المراكز المتخصصة احتفالية علمية تحت مسمي اليوم العلمي السادس لمرضي الثدي و أورامه.
من جانبه أكد خالد مخلوف، مدير هذا الصرح، أن هذا اليوم العلمي يهدف إلي مناقشة سبل كافة الطرق الحديثة للكشف المبكر و كيفية أليات التشخيص المتطور، و كذلك الجراحات الحديثة للثدي و جراحات التجميل، و الجراحات التكميلية، التي توصلت إليها أضواء العلم مؤخرا.
و أضاف مخلوف في تصريحاته أن الهدف من ذلك هو خلق جبلا من شباب الأطباء، قادرا علي مواكبة كل ما هو جديد في عالم الجراحات الطبية، و التدريب علي آليات العلاج و مستجداته، مشيرا بأن كل هذا الجهد يصب في نهاية المطاف في مصلحة المواطن و الخدمة المقدمة له.
بذات السياق، قد أكدت سوسن رشاد مدير الإعلام، مشددة علي ضرورة التشخيص المبكر للمريض، حتي يتثني له اكتشاف المرض في مراحله الأولي، و تزايد نسبة الشفاء، و السيطرة عليه.
و علي صعيد آخر، قد أشار عبد الرحمن الأجدر، نائب المدير، أن المستشفي تسعي دائما، نحو التطوير و الاجتهاد، في صناعة الكوادر الطبية، و تقديم خدمات أفضل، لمواطني الجيزة، حرصا منا و أمانة أمام الله و أولي الأمر.
يذكر أن هذا الحفل العلمي الرفيع، قد شارك فيه نخبة من الأساتذة، و رجال المجتمع الفني، و السياسي، و الأمني، كان علي رأسهم أعضاء مجلس الشعب، عن دائرة الهرم، و لفيفمن الكوادر الطبية بالوزارة و الأطباء الدوليين بجراحة الثدي و الأورام.

-->