بالفيديو | الزمالك يتمسك بالأمل في الدوري بالفوز على المقاولون

الأربعاء ٢٧‎ ديسمبر ٢٠‎١٧‎-11:02:15  صباحاً رياضة

صورة أرشيفية

دنيا الفلوس :

فاز الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

افتتح التهديف محمد الشامي في الدقيقة 38 من تسديدة قوية، كما شهدت المباراة طرد محمد فاروق في الدقيقة 57،

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي - حازم إمام - علي جبر - محمود حمدي - مؤيد العجان - طارق حامد - محمود عبد العاطي - يوسف أوباما - أحمد مدبولي - محمد الشامي -  بنجامين أشيامبونج.

في المقابل خاض المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من  محمود أبو السعود -  أحمد على ومحمد سمير وخالد عبد الرازق وحسن الشامى -  رامى عادل وديديه كوريه ومحمد فاروق وتوريك جبرين -  شكرى نجيب وأحمد على.

بدأ الزمالك المباراة بحماس كبير في محاولات لتسجيل هدف مبكر، وأهدر مهاجمي الزمالك العديد من الفرص الضائعة، وسط أسلوب لعب دفاعي من لاعبي المقاولون.

وفي الدقيقة 38 استلم الكرة محمد الشامي لاعب الزمالك في وسط الملعب وانطلق وسدد كرة بقوة كبيرة تسكن شباك المقاولون ليتقدم الأبيض بهدف.

ظلت الكرة في وسط الملعب بين الفريقين، الزمالك يسعى لتعزيز تقدمه بهدف أخر، والمقاولون يأمل لتعديل النتيجة، إلى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

لم يتغيير الحال كثيرًا في الشوط الثاني وظلت الكرة في وسط الملعب، وفشل كلا الفريقيين من بناء هجمة منظمة لتسجيل هدف.

أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في الدقيقة 57 لمحمد فاروق، عقب تدخله العنيف مع محمد حمدي الونش.

ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 25 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 22 في المركز السابع.

أضف تعليقك

#الكلمات المتعلقة
  • الزمالك
  • المقاولون
  • أخبار بالفيديو