loading...

إتصالات وتكنولوجيا المزيد ...

في إطار زياراته المستمرة لمختلف المناطق البريدية...

رئيـس البريد يلتقى محافظ الاقصر ويفتتح مكاتب الكرنك واسنا والبعيرات بعد تطويرهم

 جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح



 

عصام الصغير: النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور كان لها الأثر الإيجابي لاستعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه   

قام اليوم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بزيارة لمحافظة الاقصر التقى خلالها الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر وتناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة و المحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لمواطنى الاقصر كما إفتتح رئيس البريد ومحافظ الاقصر مكاتب الكرنك واسنا والبعيرات بعد تطويرهم وتحويلهم الي مراكز خدمات بريدية متكاملة ورافقهم خلال الافتتاح احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة.

صرح عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان افتتاح المكاتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ اكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين موضحاً ان الهيئة تقوم بتنفيذ خطه استراتيجية تهدف من خلالها احداث طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه اشاد الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر بالمجهود الذي يقوم به مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة متمنياً الاستمرار علي هذا الاداء المشرف.

كما تفقد عصام الصغير خلال الزيارة بعض المكاتب البريدية بالمنطقة وذلك فى إطار متابعة انتظام حركة سير العمل بالمكاتب والاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية موضحاً ان النقلة النوعية التي حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الفترة الماضية كان لها الأثر الإيجابي الكبير في استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجي الذي تستحقه لما تمتلكه من امكانيات هائلة.

وأكد رئيس البريد على استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الاول الى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل اى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

والجدير بالذكر ان مكتب بريد الكرنك قائم على مساحة 189 متر مربع ويخدم ٤٠ الف عميل اما مكتب بريد اسنا قائم على مساحة 436 متر مربّع ويخدم ما يقرب من 50 الف عميل ومكتب بريد البعيرات قائم على مساحة ٦٥ متر مربع ويخدم ٣٥ الف عميل.

 


-->