loading...

سياسة المزيد ...

هشام الشريف وزير التنمية المحلية الراحل يودع قيادات الوزارة: "أنا فخور بكم"

 هشام الشريف

هشام الشريف



عقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية إجتماعا اليوم مع كافة  قيادات الوزارة في نهاية عمله وزيراً للتنمية المحلية ، واعرب الوزير في بداية الاجتماع عن سعادته بالعمل معهم خلال تلك الفترة التي استمرت نحو عام ، وودع الوزير قيادات الوزارة قائلاً " حبيت التقي بيكم علشان أوجه التحية كل واحد وعلي ما بذلتموه من جهد وعمل خلال تلك الفترة " ، و" انا فخور بكم .. فأنتم فريق يعمل مصر تفخر به " . 
واكد الشريف ان مصر وطن يعيش ويتقدم ولابد ان يستمر ويكون في القمة دائماً . 
وقال الشريف ان مصر سوف تنتصر وتبقي رغم المعاناه والتعب في البناء لاستكمال المسيرة . 
وأشار الشريف الي انه استطاع مع فريق الوزارة ان يضعوا العديد من الملفات الواضحة والدقيقة والتي يجب ان تتم في مصر لتحقيق نقلة نوعية في حياة المواطنين . 
وطالب الشريف قيادات الوزارة بالعمل والتفاني لاستكمال باقي الملفات التي لم يتم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية بافضل وأحسن ما يمكن  ، وأوضح الوزير أن مصر تعيش عصرها الذهبي تحت رئاسة وقيادة  الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادة الحكومة من المهندس شريف إسماعيل ، وقال الشريف ان الوزارة تملك مجموعة كبيرة من القيادات المتميزة رغم كل الاختلافات . 
وأكد الدكتور هشام الشريف على ضرورة تحقيق التكامل والتعاون بين كافة القيادات لإنجاز الملفات العاجلة المكلفين بها  ، وأضاف الشريف قائلا  " محدش يروح كل يوم من غير ما يسأل نفسه هو عمل إيه لخدمة الناس والتيسيير عليها فى كل خدماتها المتعلقة بالوزارة وكذلك القضايا التى تخص هذا الوطن العظيم " .
وحرص الوزير علي التواجد في مكتبه لمتابعة سير العمل بالوزارة وأداء معاك عمله طوال اليوم ، والتقط الوزير مجموعة من الصور التذكارية مع العاملين وقيادات الوزارة.

-->