loading...

رياضة المزيد ...

باريس سان جيرمان يفوز 8-0 علي ديجون.. و يقترب من لقب الدوري الفرنسي

 جانب من المباراة

جانب من المباراة



 

اقترب باريس سان جيرمان خطوة جديدة نحو استعادة لقب الدوري الفرنسي ، الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي، عقب فوزه الكبير 8 / صفر على ضيفه ديجون اليوم الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.
 
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ليون على مضيفه جانجون 2 / صفر، وآنجيه على ضيفه تروا 3 / 1، ورين على مضيفه ليل 2 / 1، وميتز على ضيفه سانت إتيان 3 / صفر، فيما تعادل اميان مع ضيفه مونبيلييه 1 / 1، وتولوز مع ضيفه نانت بالنتيجة ذاتها.
 
عزز سان جيرمان موقعه في صدارة البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة، فيما توقف رصيد ديجون عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
تقدم سان جيرمان بهدف مبكر جاء عن طريق النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 15.
 
أضاف النجم الأوروجواياني أدينسون كافاني الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 21، فيما تكفل الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 42.
 
واصل سان جيرمان فرض سيطرته على الشوط الثاني، حيث ارتدى نيمار ثوب الإجادة بتسجيله الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 57 و73، فيما أحرز النجم الشاب كيليان مبابي الهدف السابع لسان جيرمان في الدقيقة 77.
 
اختتم نيمار مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الثامن لسان جيرمان في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

-->