loading...

فـــــــــــن المزيد ...

عمرو عبد الجليل: البطولات المطلقة أو الجماعية لا تهمنى

 عمرو عبد الجليل

عمرو عبد الجليل



أكد الفنان عمرو عبد الجليل، أن فكرة البطولات المطلقة أو الجماعية لا تهمه على الإطلاق، مشيرا إلى أنه لا يبحث عن النجومية بل يحب التمثيل ويقدم ما يراه مناسبا ويعجبه.

وقال عبد الجليل، إن كل هذه الأمور دفعته إلى المشاركة فى بطولة مسلسل "طايع" مع عمرو يوسف، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وأضاف أن حماسته لهذا العمل كبيرة فى ظل وجود المخرج عمرو سلامة والمؤلف محمد دياب اللذين يخوضان تجربة الدراما، وهذا أمر مشجع للغاية بعد نجاحهما الكبير فى السينما، لافتا إلى قبوله هذا العمل فورا ومن دون قراءة.

وأشار إلى أن وجود الفنان عمرو يوسف أمر مهم، لأننا نتقابل لأول مرة فى عمل فنى، لافتا إلى أن تقديمه لدور الصعيدى فى هذا العمل سيكون مختلفا تماما عما سبق وقدمه من أعمال.

وأجرى عبد الجليل تدريبات مكثفة على اللهجة الصعيدية فى إطار استعداداته للشخصية التى يجسدها فى المسلسل، حيث تعلم إتقان اللهجة الصعيدية، لإجادة الشخصية التى يقدمها خاصة أن غالبية أحداث العمل تدور داخل إحدى محافظات الصعيد، ويجرى تصوير مشاهد وأحداث المسلسل فى محافظتى الأقصر وأسوان، حسب المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذى لشركة "ماجنوم" للإنتاج الفنى.

ويشارك فى بطولة مسلسل "طايع" عمرو يوسف، صبا مبارك، سيد رجب، محمود البزاوى، وسلوى محمد على، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.


-->