loading...

سيارات المزيد ...

MG ZS تصل أسواق الشرق الأوسط بسعر 12 ألف دولار

 MG ZS

MG ZS



 

أعلنت شركة MG موتورز عن طرح سيارتها الكروس أوفر MG zS الجديدة في أسواق الشرق الأوسط لتوفير سيارة بتصميم راقٍ بسعر نحو 12,000 دولار أمريكي (وفقاً للسوق) بالنسبة للطراز الأساسي 1.5L STD وتم الكشف عن السيارة الجديدة علي المستوي الإقليمي خلال معرض السيارات السعودي الدولي ، و متوفرة بثلاث فئات من التجهيزات وهي 1.5L STD، 1.5L »OM و1.5L LU( .
ويشكّل وصول السيارة الكروس أوفر الجديدة مرحلة مشوّقة بالنسبة لعلامة السيارات البريطانية الشهيرة من خلال طرح فلسفة تصميمية جديدة بالكامل ارتكازاً علي مفهوم الديناميكية العاطفية ، وسوف تظهر هذه اللغة التصميمية الأكثر تعبيراً التي تستعرضها MG )S في جميع الطرازات القادمة، التي تركّز علي التجربة الراقية والالتزام بالجودة العالية لدي العلامة التجارية الطموحة.
 
وأكد توم لي، المدير التنفيذي لشركة "سايك موتور الشرق الأوسط" الشركة الأم لعلامة "إم جي موتور"، تتمتّع MG )S الجديدة بلغة تصميمية عصرية جديدة وبباقة من الخصائص التقنية العالية المصمَّمة خصّيصاً لتلبية احتياجات الجيل الشاب وسوق السيدات، مما يمكّنها من الدخول بقوّة إلي السوق الإقليمي للسيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SU»‬)، وتتألّق MG )S الجديدة عبر شبكة أمامية مميّزة وشعار MG أكبر حجماً وواجهة أمامية أنيقة مما يمنح السيارة شكلاً متطوّراً راقياً ينسحب أيضاً علي الزوايا الانسيابية وصولاً إلي الجهة الخلفية القوية، مما يجمع بين الجودة العالية واللمسات الراقية جزءً محورياً من الفلسفة التصميمية لدي MG والمرتبطة بمركبة MG )S، حيث جري اختيار كل المكونات والمواد المستخدمة وتجهيزها وفقاً لتأثيراتها من الناحية البصرية إلي جانب ما تتمتّع به من متانة وعمر طويل.
 
ويبرز أيضاً استمرار الالتزام بالتميّز التصميمي في المقصورة الداخلية، إذ تشير اللمسات الراقية إلي توفر مساحة ديناميكية وحصرية لصالح السائق بينما هي في الوقت ذاته مريحة وسهلة الاستخدام بالنسبة لأي واحد من الركّاب الآخرين. وتمت تغطية أكثر من 80 بالمئة من الأسطح المكشوفة بمواد ناعمة، فيما يولّد التباين اللوني بدءً من القاعدة الرمادية الداكنة تأثيراً لونياً متعدّد الطبقات.
 
أما فيما يتعلّق بالتوجّه السائد لاعتماد وسائط اتصال ’أكبر‘ حجماً فيعني أن نظام inkaLink من MG مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 بوصات وخاصّية Apple »‬arPlay سوف تصبح مزايا بارزة لدي MG في المستقبل مع تطلّع العلامة التجارية إلي استهداف الجيل الشاب. من جهته، يسمح التطبيق الذكي العامل عن بعد بتفعيل مجموعة وظائف في المركبة مثل التشغيل والإيقاف عن بعد، إضافة إلي تشغيل نظام تكييف الهواء وفقاً لما هو مرغوب ومتابعة المركبة والتحقّق من مواعيد خدمة ما بعد البيع. وهذا النظام المقرَّر طرحه في الفصل الثاني من عام 2018 يقوم أيضاً بتذكير المالكين حول الخدمات التي تحتاجها مركباتهم.
 
وتتمتّع MG )S بواحدة من أكثر المساحات رحابة في فئتها فيما يخصّ الأكتاف والأرجل والرأس، الأمر الذي يضمن للسائق والركّاب التمتّع بتجربة سفر راقية. بدوره، يوفر صندوق الأمتعة ذي السعة الكبيرة البالغة 448 ليتراً مع ميّزة فصل مستوي الصندوق الكثير من المساحة لتحميل جميع أنواع الأمتعة، في الوقت الذي توجد العديد من مناطق التخزين الأخري المنتشرة في أرجاء المركبة لتوضيب المزيد من الحاجيات. إضافة لهذا، هناك مقصورة داخلية جلدية كلاسيكية بألوان ثنائية مع فتحة سقف بانورامية اختيارية.
 
وخضعت MG )S لتجارب اختبار مكثّفة وقاسية مع حصولها علي تصنيف 5 نجوم في اختبارات التصادم ضمن البرنامج الصيني لتقييم المركبات الجديدة (»‬-N»‬AP)، مما يمنح العملاء المزيد من الأمان علاوة علي هذا تستفيد جميع الطرازات من قفص حماية الركّاب المصنوع من الفولاذ المقوّي عالي الصلابة، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP)، والمكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وميّزة التوزيع الإلكتروني للكبح (EBD) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)، بينما تتوفر أيضاً الكاميرات الخلفية وأجهزة الاستشعار المخصّصة للركن.
 
وتأتي MG )S مزوَّدة بمحرّك من الجيل الجيد نوع NSE Major سعة 1.5 ليتر يتيح قطع مسافة 100 كلم باستخدام 5.8 ليترات فقط من الوقود، مما يمنح السيارة مستويات تصعب منافستها من كفاءة استهلاك الوقود ضمن فئته. وفيما يخصّ الأداء، فإن محرّك الوقود الفعّال يولّد قوّة قصوي قدرها 119 حصاناً و150 نيوتن.متر من العزم. وبالتالي توفر MG )S تجربة قيادة حقيقية متميّزة وهي تقدّم ثلاث وضعيات للتوجيه الكهربائي - المدينة (Urban)، العادية (Normal) والديناميكية (Dynamic)، وقد تم تصميمها كلّها لتمكين السائق من التحكّم الكامل. كما يتم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

ومن بين التجهيزات القياسية في جميع الطرازات هناك زر تشغيل عبر لمسة واحدة، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً، ونظام يدوي لتكييف الهواء، ومقاعد خلفية بميّزة الطي 60/40، وعمود عجلة قيادة قابل لتعديل الارتفاع ومسند أمامي للأذرع. أما الخصائص التي تسهم في تعزيز مزايا السلامة البارزة في الطراز الجديد فتشمل المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وميّزة التوزيع الإلكتروني للكبح (EBD)، وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) تجهيزات قياسية أيضا


-->